الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادق"ذا لينك" يقدم تجربةً خاصة لمرةٍ واحدةٍ فقط: عشاء إنفينيتي

“ذا لينك” يقدم تجربةً خاصة لمرةٍ واحدةٍ فقط: عشاء إنفينيتي

مجموعة من أفضل طهاة العالم سيجتمعون لليلةٍ واحدةٍ فقط لإبهار دبي بتجربة “عشاء نجوم ميشلان”

يستعد مبنى “ذا لينك” في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لاستضافة واحدةٍ من أروع تجارب الطعام لعام 2024 وهو “عشاء إنفينيتي”. في الثالث من يوليو، ستفتح غرفة “إنفينيتي” السرية أبوابها لتتحول إلى قاعةٍ ساحرة تستضيف 20 ضيفاً مميزاً في مغامرةٍ لا مثيل لها تتيح لهم الفرصة لتذوق إبداعات خمسةٍ من أفضل طهاة العالم واختبار قائمة طعامٍ استثنائية مكونة من 6 أطباق. وستُنَظّم هذه الأمسية قبل ليلةٍ واحدةٍ من استضافة ون آند أونلي ون زعبيل للنسخة الثالثة من حفل “دليل نجوم ميشلان” الخاص بإمارة دبي.

يتمتع مبنى “ذا لينك” بتصميمٍ أيقوني يجعله أشبه بتحفةٍ معماريةٍ خلابة، ومعلماً بارزاً في أفق دبي الشهير، ويتأرجح “ذا لينك”، وهو أطول برج أفقي معلق في العالم، بين برجي منتجع ون آند أونلي ون زعبيل العملاقين. وسيُقدَّم “عشاء إنفينيتي” المرتقب في غرفة طعامٍ معلقةٍ على ارتفاع 100 متر فوق سطح دبي، ويمكن التمتع بالإطلالة من خلال أرضيتها الزجاجية. وسيتمكن الضيوف من تذوق ابتكارات مميزة غنية بالنكهات من إبداع أشهر طهاة العالم، إذ سيقومون شخصياً بإعداد روائع الطعام الخاصة بهم لذلك اليوم تحديداً. وتضم قائمة الطهاة أسماء لامعة مثل آن صوفي بيك، وهي الشيف الحاصلة على أكبر عدد من نجوم ميشلان بين الطاهيات في العالم؛ وباكو موراليس، الذي حصل على ثلاث نجوم ميشلان بفضل أسلوبه الحيوي في تقديم الطعام الأندلسي في مطعمه “نور”؛ وتيتسويا واكودا، الذي يبرع في دمج المكونات اليابانية وتقنيات الطبخ الفرنسية؛ والثنائي بو سونفيزافا وديلان جونز، اللذين يقدمان أطباق مستوحاة من تراث الطهي التايلاندي وفن الطهي البيئي؛ ومحمد جورس، الشهير بأسلوبه الرائد في تحضير الأطباق التركية والشرق أوسطية، كما سيتذوق الحضور طبقاً من إبداع الشيف الحائز على جائزة “أفضل شيف في العالم” لثلاث سنوات متتالية، دابيز مونيوز، الذي يشتهر بابتكار وصفات مستوحاة من أطعمة الشارع التقليدية، ولكن بأسلوبٍ مسرحي حيوي في أحدث مطاعمه “ستريت سو”.

ضيوف الأمسية على موعدٍ مع تجربةٍ تلامس كل الحواس تبدأ بمشروبٍ ترحيبي راقٍ في بار “سفير” في قلب مبنى “ذا لينك”. وهنا سيتم تقديم مقبلات خفيفة مع الاستماع إلى عرضٍ موسيقي حصري من الدي جي، ثم سينتقلون في مغامرةٍ ساحرة في غرفة إنفينيتي الواقعة أسفل بار “سفير”. سيقوم المضيفون بإرشاد الضيوف إلى طاولةٍ خاصة، حيث سيختبرون تجربة طعامٍ غامرة مكونة من أطباق متعددة، وسيقوم كل شيف بإضفاء اللمسات النهائية الأخيرة شخصياً على كل طبقٍ أمام الحضور. وستضفي العروض الترفيهية الحية المزيد من التميز إلى الحفل ليغادر الضيوف بذكرياتٍ تبقى في الذاكرة لمدةٍ طويلة.

تتوفر تجربة العشاء الأولى من نوعها هذه مقابل 15,000 درهم إماراتي للشخص الواحد. وسيشمل ذلك تجربة “عشاء إنفينيتي” وهدايا خاصة من تقديم مبنى “ذا لينك” إلى جانب عددٍ من المفاجآت الرائعة الأخرى.

التاريخ: الأربعاء 3 يوليو 2024

الوقت: 7 مساءً حتى وقت متأخر

السعر: 15,000 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل الباقة “عشاء إنفينيتي” ومجموعة مختارة من الهدايا الخاصة)

يجب الحجز مسبقاً. للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Restaurants@oneandonlyonezaabeel.com

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات