الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق راديسون بلو ديرة، خور دبي: وجهتكم المثالية للاستمتاع بأروع لحظات بطولة...

فندق راديسون بلو ديرة، خور دبي: وجهتكم المثالية للاستمتاع بأروع لحظات بطولة يورو 2024

استمتعوا بكل لحظات يورو 2024 في “ذا بوب”، واستفيدوا من العروض المغرية وتجربة “كل ما تستطيع أكله” في ثلاثة مطاعم فاخرة

تتألق دبي مجدداً بنبض كرة القدم مع عودة يورو 2024، وفندق راديسون بلو ديرة، خور دبي، يحتفي بهذه الأجواء الحماسية. سيتم عرض جميع مباريات البطولة في الوجهة المميزة “ذا بوب” بالفندق، من الآن وحتى نهائي 14 يوليو. بالإضافة إلى المتعة الكروية، يقدم الفندق عرضاً خاصاً في “ذا بوب” وتجربة “كل ما يمكنك أكله” في ثلاثة من مطاعمه الآسيوية الشهيرة: “ذا تشاينا كلوب”، “ميناتو”، و”سوميبيا”. لا تفوتوا هذه الفرصة المثالية لمتابعة كل اللحظات المثيرة والاستمتاع بأشهى الأطباق والمشروبات.

المكان: ذا بوب

هل تفضلون كوباً من المشروبات الفوارة أم فطيرة لذيذة؟ الاختيار بين يديكم في هذا البار البريطاني المرموق. وإذا كنتم جائعين؟ يُقدم ذا بوب مجموعة رائعة من أطباق “بوب غروب” التي تملأ معدتكم وتمنحكم السرور. يفتح المكان يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 1:00 صباحاً، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بأجواء يورو 2024 الحماسية وتذوق مجموعة الأطباق الشهية.

عروض يورو 2024

منذ صافرة البداية وحتى نهاية البطولة، يقدم “ذا بوب” عرضاً خاصاً بقيمة 99 درهم، يشمل كوباً من الجعة مع مجموعة متنوعة من السلايدرز. يمكن للزوار اختيار ثلاثة أنواع من السلايدرز، سواء كانت نباتية أو بقرية، للحفاظ على طاقتهم طوال فترة المباريات وأثناء ساعات العمل اليومية. يتطلع المشجعون إلى الاستمتاع بالطعام الرائع والمشروبات المنعشة بينما يشجعون فرقهم المفضلة في سباقها نحو المركز الأول المرموق.

الزمان: من الآن وحتى 14 يوليو

العرض: كوب من الجعة و3 سلايدرز مختارة

السعر: 99 درهم للفرد

المكان: ذا تشاينا كلوب

إذا كانت الديم سوم (يم تشا) من أطباقكم المفضلة، فإن “ذا تشاينا كلوب” سيكون وجهتكم المثالية. توجهوا إلى هذا المطعم الدافئ المزين بالتطريزات والحرير الصيني التقليدي، حيث يُقدم أطباقاً بيكينية، كانتونية، وسيتشوانية، بالإضافة إلى الحلويات الشهية والمشروبات اللذيذة. يفتح النادي أبوابه يومياً لتناول الغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:00 عصراً، ولتناول العشاء من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، مما يوفر تجربة طعام رائعة تتناسب تماماً مع متعة مشاهدة مباريات كرة القدم.

المكان: ميناتو

إذا كنتم تبحثون عن تجربة طعام يابانية أصيلة، توجهوا إلى مطعم ميناتو. يتميز هذا المطعم المذهل بتصميم داخلي بسيط وكلاسيكي، وقد استقبل ضيوفه لأكثر من عقد من الزمن. يُعتبر وجهة مفضلة للمقيمين اليابانيين في منطقة ديرة، حيث يمكنكم الاستمتاع بالسوشي الطازج والتيبانياكي والمزيد في أجواء هادئة وأنيقة. يفتح ميناتو أبوابه يومياً لتناول العشاء من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:00 مساءً، ولتناول الغداء يومي السبت والأحد من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4:00 عصراً.

المكان: سوميبيا

استعدوا لتجربة استثنائية في مطعم ياكينيكو، حيث يقدم لكم تجربة لا مثيل لها للمأكولات الكورية الأصيلة. شاهد الطهاة الخبراء وهم يحضرون الطعام في المطبخ المفتوح وقم بشواء المأكولات البحرية أو اللحوم أو الخضروات على طاولتك في الأكشاك. في أجواء سوميبيا الأنيقة والجذابة، استمتعوا بالأطباق التقليدية المميزة مثل اللحم البقري المتبل والكيمتشي، إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة والفوارة التي تكمل الطعم بشكل مثالي. يفتح سوميبيا أبوابه لتناول الغداء يومي السبت والأحد من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً، ولتناول العشاء يومياً من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

عرض “كل ما تستطيع أكله”

استمتعوا بعرض “كل ما تستطيع أكله” في فندق راديسون بلو ديرة، خور دبي، بسعر 488 درهماً فقط للشخص الواحد، واستمتعوا بوجبات متنوعة دون حدود خلال فترة المباريات. يمكن للضيوف اختيار من بين “تشاينا كلوب”، “ميناتو”، أو “سوميبيا”، والتمتع بأطباق غير محدودة في كل مطعم، دون الحاجة إلى المغادرة خارج دبي. العرض متاح يومياً، ليتيح للضيوف اكتشاف نكهات متنوعة وتجارب طعام فريدة. يرجى التحقق من ساعات عمل كل مطعم لتخطيط رحلتكم الطهوية بسهولة.

الزمان: من الآن وحتى 14 يوليو

العرض: “كل ما تستطيع أكله” في تشاينا كلوب، ميناتو، وسوميبيا

السعر: 488 درهم للفرد

لا تضيعوا الفرصة واقبلوا على فندق راديسون بلو ديرة، خور دبي لتجربة استثنائية لا تُنسى خلال يورو 2024، مع مباريات مثيرة، وأطباق لذيذة، واستضافة استثنائية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات