الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق وارنر براذرز أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة صيفية غنية بالأنشطة خلال...

فندق وارنر براذرز أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة صيفية غنية بالأنشطة خلال 2024

 يشكل فندق وارنر براذرز أبوظبي، أحد فنادق كوريو كولكشن باي هيلتون وأول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، أفضل وجهة مميزة للعائلات لقضاء عطلة صيفية مميزة في رحاب الفندق الأروع بتصميمه والأجمل بما يتضمنه من تفاصيل تلبي كافة الأذواق. يضم الفندق شاشة سينما على المسبح، ونادياً للأطفال وسبلاش باد، وحمام سباحة ضخم، وخمسة مطاعم تقدم ما لذ وطاب من الأطباق التي تغطي كافة أنحاء العالم.

يأخذ الفندق ضيوفه من لحظة وصولهم في رحلة شيقة عامرة بالذكريات والتجارب التي لا تُنسى، ليستعرض في أروقته وزواياه أفلام وارنر براذرز وبرامجه التلفزيونية الشهيرة، كما يمكن لعشاق الرسوم المتحركة مقابلة توم آند جيري وباغز باني ودافي داك وتين تايتنز، فضلاً عن إمكانية مشاهدة محتوى وارنر براذرز المنسّق على شاشات رقمية خارجية عملاقة تمتد على ارتفاع الفندق، والتقاط صورة تذكارية بجانب نافورة المسلسل الشهير ‘فريندز’ أو بجانب باتموبيل الجديدة.

يحظى الضيوف بفرصة تناول أطباق مميزة في مطاعم الفندق والتي تشمل مطعم “ذا دايركترز كلوب” الذي يقدم تجربة طعام غامرة لهواة السينما وعشاق الطعام، ويروي قصص الأشخاص خلف الكاميرا، إذ زُينت الجدران مكشوفة الطوب بصور المخرجين المشهورين في وارنر براذرز، من ستيفن سبيلبرغ إلى تيم بيرتون ومارتن سكورسيزي؛ بينما تتدلى من السقف نصوص الأفلام الأسطورية، صُنعت جميع المقاعد من الخشب والجلد الداكن، ويقدم المطعم قطعاً ناضجة تماماً من مشاوي الفحم.

ولعشاق المرح والترفيه يفتح مطعم “سايدكيكس” الممتع المناسب للعائلات، أبوابه طوال اليوم من الساعة 7:00 صباحاً حتى 10:30 ليلاً في فندق وارنر براذرز أبوظبي، ويتميز بديكورات طفولية ملونة غير مألوفة، ومقاعد مصممة على نمط المقصورات، كما تظهر شخصيات وارنر براذرز الشهيرة تتجول بين الضيوف، ويمكن للأطفال الاستمتاع بتناول دينو برجر وكرسبي كلكس وحلوى البنانا سبليت، بينما يمكن للكبار الاستمتاع بأطباق السوشي والروبيان الجامبو واللحم المشوي الطازج من الشواية.

يتميز “ذا ماتينيه” بشاشة سينما على المسبح ومنصة رش (سبلاش باد) حيث يمكنك للضيوف مشاهدة كلاسيكيات وارنر براذرز من المسبح مباشرةً أو من كراسي المسبح المريحة، ويعتبر المطعم وجهة مميزة في الهواء الطلق تحت أشجار النخيل المتمايلة في وارنر براذرز أبوظبي. كما يُتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بأطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​الخفيفة والمأكولات المشوية في هذا المطعم المناسب للعائلات بجانب المسبح.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات