الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقTHE HOUSE OF TABŪ الجديد يقدّم أمسية "لغز جريمة القتل"

THE HOUSE OF TABŪ الجديد يقدّم أمسية “لغز جريمة القتل”

فعالية مليئة بالتشويق مع تجربة طعام متميّزة لا تُنسى!

استعدّ للانطلاق في رحلة مذهلة إلى عالم الألغاز و الآسر في The House of TABŪ، الملاذ المشهور في  فندق سانت ريجيس داون تاون دبي. كلّ خميس، تُحاك المكائد وتتعالى الهمسات السريّة في أمسية حصرية من الغموض والألغاز.

وفي هذه المناسبة، تدعو الليدي جاديتي، سيّدة مطعم TABŪ Manor الغامضة، ضيوفها للاستمتاع بوجبة عشاء وعرض ترفيهي وسط أجواء مليئة بالرقي والتشويق ليصبحوا جزءاً لا يتجزأ من أحداث القصّة الشيّقة. يتردّد صدى الصدمة عبر جدران TABŪ Manor، حيث يزعزع خبر وفاة الإمبراطور المفاجئ أركانه. وإذا بأربع نساء تطلّ كلّ منهنّ برداء من الأسرار المخفية، يهيّئنَ الأجواء لأمسية حافلة بالمفاجآت الشيّقة والتحالفات غير المتوقّعة.

خلال الأمسية، سيستمتع الضيوف بأجواء من الفخامة المطلقة فيما يتذوّقون قائمةً مُختارة بعناية، تعكس التفنّن والشغف بتقاليد الطهي اليابانية. وبالتالي، يَعِد كلّ طبق بمزيج آسر من النكهات، بدءاً من قطع السوشي الشهية وصولاً إلى الأطباق المشوية.

انضمّ إلى المغامرة واختبر تجربة تخاطِب الحواس، حيث تتلاقى الأناقة مع الغموض والألغاز والتلذذ بأشهى المأكولات، فيصبح كلّ ضيف جزءاً من القصّة مع برنامج ترفيهي حيّ.

هل يمكنك حل اللغز قبل فوات الأوان؟

التاريخ: كلّ خميس

الوقت: ابتداءً من الساعة 8.30 مساءً

العرض: 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة المشروبات الغازية، 499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة مشروبات المطعم و599 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة المشروب الفوّار

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات