الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفيديوانغمس في عالم صناعة الشوكولاتة بفندق شانغريلا جدة  

انغمس في عالم صناعة الشوكولاتة بفندق شانغريلا جدة  

  دعوة لجميع عشاق الشوكولاتة في جدة! يسر شانغريلا جدة أن يعلن عن “ماستر كلاس لعشاق الشوكولاتة”، وهي تجربة حصرية مصممة لإرضاء أذواق محبي الشوكولاتة في جميع أنحاء المدينة. يقود هذه الدورة طهاتنا الحائزون على جوائز، لتأخذكم في رحلة ساحرة خلف الكواليس إلى عالم صناعة الشوكولاتة.

عند الوصول، يتم استقبال الضيوف المشاركين بحرارة من قبل الشيف بول ومدير كوبا، ثم يصطحبون إلى غرفة الشوكولاتة في الفندق لاستلام القبعة ورداء الشيف مع تطريز الأحرف الأولى من أسمائهم. هذه اللمسة الفريدة تهيئ الجو لتعيش المغامرة في قلب فن صناعة الشوكولاتة.

تبدأ الرحلة بمقدمة ساحرة لفن صناعة الشوكولاتة، حيث يتعرف المشاركون على أسرار هذه الحرفة. بعد ذلك، سيقومون بطي أكمامهم والانغماس في جلسة عملية تتيح لهم فرصة صنع قطع الشوكولاتة الخاصة بهم تحت إشراف خبراء الشوكولاتة المتميزين.

تتضمن التجربة استكشافًا تعليميًا لمفهوم “من البذور إلى البار”، حيث يتعرف المشاركون على حبوب الكاكاو فردية المصدر وكيفية تحويلها بدقة إلى حلويات فاخرة. بعد ذلك، يستمتع الحاضرون بجلسة تذوق، يستمتعون فيها بمجموعة متنوعة من الشوكولاتة ذات النكهات المحلية الفريدة.

تنتهي هذه التجربة الفريدة بزيارة لـ كوبا للاستمتاع بحلويات البرالين والقهوة الفاخرة. سيغادر المشاركون مع القطع المصنوعة بأيديهم، وشغف جديد بفن صناعة الشوكولاتة.

تمزج هذه الرحلة بين الفخامة والثقافة والمتعة العملية، مقدمة فرصة نادرة للتعلم من الأفضل وخلق ذكريات دائمة. هذه التجربة متاحة طوال الأسبوع ومفتوحة للجمهور، الجميع مدعوون لحجز أماكنهم قبل ثلاثة أيام على الأقل للاستمتاع بتجربة ستظل ذكرياتها حية حتى بعد تذوق آخر قطعة من الشوكولاتة.

تفاصيل هذه التجربة الحصرية تشمل:

يجب الحجز قبل 3 أيام على الأقل.

تستمر التجربة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 8:00 مساءً، مع إجمالي مدة التجربة 3 ساعات، يتم تخصيص ساعتين منها في غرفة الشوكولاتة.

300 ريال سعودي للشخص، غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

 تتطلب كل تجربة حدًا أدنى من ضيفين، والحد الأقصى 6 ضيوف.

سيحصل كل ضيف على رداء طبخ شخصي مع تطريز الأحرف الأولى من اسمه، وصندوق شوكولاتة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات