الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالاتسامسونج تستعد لحدث “ Galaxy Unpacked” العالمي الشهر القادم

سامسونج تستعد لحدث “ Galaxy Unpacked” العالمي الشهر القادم

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن موعد مؤتمرها الثاني لهذا العام جالكسي “Unpacked”  والذي سيقام  في العاصمة الفرنسية باريس في 10 يوليو 2024.

كما بينت سامسونج السعودية عن تنظيمها لحفل “ Galaxy Unpacked”   حصري للشركاء وخبراء التكنولوجيا ووسائل الإعلام في مدينة الرياض، وذلك بالتزامن مع الحدث المقام في باريس . وسيتسنى للحضور إلقاء نظرة أولى على الأجهزة الجديدة التي سيتم اطلاقها خلال الحدث.

من جهته صرح هندرك لي رئيس شركة سامسونج للالكترونيات السعودية : “تجسد فئة الهواتف القابلة للطي فلسفة سامسونج المتمثلة في تقديم ابتكارات تقنية متطورة تعيد تشكيل مستقبل الأجهزة المحمولة وترفع من سقف التوقعات واصبحنا نحتل مراكز متقدمة لدى عملاؤنا “.

ولأكثر من عقد، بدءًا من أول مؤتمر “Unpacked” في مارس 2010 في لاس فيجاس، ركزت سامسونج على إقامة مؤتمرات الـ “Unpacked”  في مدن رئيسية حول العالم، بما في ذلك نيويورك ولندن وبرلين وبرشلونة وسيول لتكون بمثابة منصة عالمية للكشف عن ابتكاراتها ووضع معايير جديدة لصناعة الهواتف المحمولة.

ومنذ تقديم أول Galaxy Fold  في عام 2019، حرصت سامسونج  على تطوير هواتفها القابلة للطي باستمرار. حيث تستند سامسونج إلى خبراتها وإلى سنوات من البحث والتطوير والاستثمار، لتطوير هواتفها القابلة للطي بهدف زيادة الاعتماد عليها على نطاق واسع وترسيخ مكانتها كشركة تقنية رائدة.

جدير بالذكر، أن الجيل الخامس من أجهزة سامسونج القابلة للطي، والتي تم اطلاقها العام الماضى، قد حققت نجاحات كبيرة في السوق السعودي، حيث جاء هاتف Galaxy Z Flip5 في مرتبة الصدارة بفضل الزيادة المذهلة في الطلب، وبنسبة قدرها 55% من إجمالي المبيعات، تلاه هاتف Galaxy Z Fold5 بشاشته الكبيرة، والذي أحدث ثورة في كفاءة الاستخدام اليومي بفضل ما يقدمه من مميزات المختلفة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات