الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعات+OSN تحقق نمواً في قاعدة المستخدمين بنسبة 175% بعد العرض الأول للموسم...

+OSN تحقق نمواً في قاعدة المستخدمين بنسبة 175% بعد العرض الأول للموسم الثاني من House of the Dragon

  • المنصة تشهد نمواً في عدد المشتركين الإجمالي بنسبة 11% بعد أسبوع من عرض الموسم الثاني مع اشتراك 50% منهم بالباقة المتميزة
  • تطبيق +OSN يحصد المركز الأول كأفضل تطبيق ترفيهي في المملكة العربية السعودية ويأتي ضمن أفضل 10 تطبيقات مجانية على نظام iOS في المنطقة

كشفت +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، عن تسجل نتائج قياسية بعد العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon مع نسبة وصول مذهلة إلى قاعدة مشتركي المنصة النشطين بلغت 40% بعد أسبوع واحد من عرضه.

وشهد الموسم الثاني من المسلسل، والذي بدأ عرضه في 17 يونيو، نمواً ملحوظاً في قاعدة المستخدمين الجدد بنسبة 175%، بالمقارنة مع الموسم الأول الذي تم عرضه في عام 2022. كما سجلت المنصة مستويات تفاعل غير مسبوقة مع اشتراك 50% من المستخدمين الجدد بالباقة المتميزة، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية بدقة 4K UHD مع تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos.

وفي يوم إطلاق المسلسل، حصد تطبيق +OSN المركز الأول كأفضل تطبيق ترفيهي في المملكة العربية السعودية، إلى جانب تصنيفه ضمن أفضل 10 تطبيقات مجانية على نظام iOS في المنطقة. وسجلت المنصة زيادة بنسبة 210% في عدد مرات تحميل التطبيق على متجري Apple App Store وGoogle Play Store، مع تحقيق نمو بنسبة 11% في عدد المشتركين منذ العرض الأول للموسم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيلي حبيب، الرئيس التنفيذي لمنصتي +OSN وأنغامي: “كشف عرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon عن الإقبال الكبير للمشاهدين في المنطقة على التجارب الترفيهية الاستثنائية. ويؤكد اختيار 50% من المستخدمين الجدد الاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية بدقة 4K UHD، رغبة المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الوصول إلى محتوى عالي الجودة باستخدام أحدث التقنيات”.

وفي إطار حملة ارفعوا راياتكم العالمية، حظي العرض الأول للموسم الثاني بحملة رقمية مميزة في المنطقة، مما أدى إلى تسجيل 17.2 مليون تفاعل على المنشورات في منصات التواصل الاجتماعي، مع وصول المحتوى الذي يقدمه مشاهير التواصل الاجتماعي إلى 10 مليون شخص. كما سجلت +OSN حوالي 109 مليون تفاعل على صفحاتها.

ويستمر الموسم الثاني من المسلسل باستقطاب المشاهدين مع حلقاته التي تعرض يوم الإثنين من كل أسبوع، مما يرسخ مكانة +OSN كمنصة حصرية لعرض محتوى HBO في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات