الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقمنصة ثقيل القانونية توقع اتفاقية دولية مع بوابة المستثمر

منصة ثقيل القانونية توقع اتفاقية دولية مع بوابة المستثمر

أعلنت منصة ثقيل القانونية، وهي منصة رائدة لتقديم الخدمات والاستشارات القانونية عبر الإنترنت، عن توقيعها اتفاقية دولية مع بوابة المستثمر لخدمات الأعمال (الشركة الأولى الحاصلة على شهادة الايزو) والتي تعد من أكبر الشركات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تأسيس الشركات، والاستشارات الإدارية والتدريب كما تقدم خدمات شاملة للمستثمرين في المملكة العربية السعودية.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين منصة ثقيل القانونية وبوابة المستثمر لتقديم خدمات قانونية متميزة للمستثمرين في المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال هذه الاتفاقية.

وتقدم منصة ثقيل القانونية مجموعة واسعة من الخدمات والاستشارات، بما في ذلك: إنشاء العقود وتأسيس الشركات – والحصول على تراخيص تجارية وتمثيل قانوني في المحاكم وحل النزاعات واستشارات قانونية شاملة في مختلف التخصصات.

أوضح ذلك الرئيس التنفيذي لمنصة ثقيل الدكتور/ محمد السامعي الذي قال: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع بوابة المستثمر. وستساعدنا هذه الاتفاقية على تقديم خدماتنا القانونية المتميزة لمستثمرين جدد في جميع أنحاء العالم. ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا، ونعتقد أن هذه الاتفاقية ستساعدنا على تحقيق ذلك.”

في ذات السياق رحب الرئيس التنفيذي لبوابة المستثمر الأستاذ/ بسام الحزمي، بشركة منصة بثقيل كشريك جديد لبوابة المستثمر. قائلا: نحن نؤمن بأن خدمات ثقيل القانونية ستكون قيمة مضافة كبيرة لعملائنا. ونحن ملتزمون بتقديم خدمات شاملة للمستثمرين، ونعتقد أن هذه الاتفاقية ستساعدنا على تحقيق ذلك.”

يذكر ان منصة ثقيل القانونية – والتي تعد المنصة الأكبر والأوسع على مستوى المملكة وتضم كوكبة من المحامين المرخصين الذين يزيد عددهم عن 500 محامي في مختلف المجالات –  تسعى الى عقد المزيد من الاتفاقيات المحلية و الدولية لتقديم افضل الخدمات و الاستشارات القانونية لعملائها في مختلف القطاعات افراد ومؤسسات وهيئات وجمعيات لتحقيق طموحاتهم بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات