الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتببجي موبايل تتعاون مع POCO لبطولة المملكة العربية السعودية الوطنية لعام 2024

ببجي موبايل تتعاون مع POCO لبطولة المملكة العربية السعودية الوطنية لعام 2024

 يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تعلن عن تعاون جديد مع شركة POCO الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، وذلك في بطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 (PMNC) في المملكة العربية السعودية (2024 PMNC KSA).
كما تم الكشف عن اجهزة POCO F6 Series كالشريك الرسمي لبطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية، حيث تتوافق سرعة وأداء POCO F6 مع القدرات المتميزة للفرق التي تنافست في بطولة ببجي موبايل الوطنية في المملكة العربية السعودية. وتضع الشراكة بين ببجي موبايل وPOCO معياراً جديداً في مجال الرياضات الإلكترونية على الجوال وتَعِدُ بتجربة لا تُنسى لجميع المشاركين والجماهير.
في بطولة PMNC KSA لعام 2024، تنافس 16 فريقًا على عدة مراحل من 10 إلى 27 يونيو. في النهاية، وبعد معارك محتدمة، توج فريق R8XESPORTS بلقب البطولة لببجي موبايل الوطنية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية في النهائيات الكبرى التي أقيمت في 28-29 يونيو، حاصلاً على الجائزة الكبرى البالغة 9,000 دولار. حصل فريق VISION ESPORT على المركز الثاني وجائزة قدرها 4,000 دولار، بينما جاء فريق TROVO في المركز الثالث وفريق KR ESPORTS في المركز الرابع.

أعرب جو زغبي، مدير العمليات الأول لدى ببجي موبايل، عن حماسه للشراكة مع POCO لبطولة PMNC KSA لعام 2024 قائلاً: “نحن متحمسون للتعاون مع POCO لبطولة PMNC KSA لعام 2024. هذه الشراكة تجمع بين قوتين عظيمتين في مجال التكنولوجيا والألعاب، مما يعد بتجربة بطولة لا مثيل لها لاعبينا ومشجعينا. وبينما نواصل دفع حدود الرياضات الإلكترونية عبر الجوال، تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة نحو التزامنا بدعم مجتمع الألعاب النشيط في المنطقة”.
تم بث بطولة ببجي موبايل الوطنية في مركز الرياضات الإلكترونية داخل اللعبة، ليتمكن المشجعون في جميع أنحاء العالم من متابعة ودعم فرقهم المفضلة. ويعمل هذا التعاون على تعزيز التزام ببجي موبايل بتنمية منظومة الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

يقدم POCO F6 Pro شاشة WQHD+ 120 هرتز Flow AMOLED الرائدة، مما يوفر مرئيات فائقة الوضوح وتجربة مشاهدة غامرة. مدعومًا بمعالج Snapdragon® 8 Gen ونظام HyperOS وذاكرة كبيرة، يضمن هذا الجهاز أداءً سريعًا واتصالًا محسنًا مع كفاءة عالية في حفظ الطاقة. يتميز بنظام كاميرا متميز بتقنية Dual Native ISO Fusion، وخوارزمية Ultra Night Algorithm للتصوير الليلي، وبطارية 5000mAh مع شحن 120 واط HyperCharge لإعادة الشحن في 19 دقيقة فقط.
من جهة أخرى، يوفر POCO F6 أداءً رائعاً في الألعاب بفضل معالج Snapdragon® القوي وتقنية LiquidCool، وشاشة Flow AMOLED DotDisplay بحجم 6.67 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز. يضمن نظام الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وميزات مثل الفيديو بدقة 4K سرعة 60 إطارًا في الثانية أداءً متميزًا. مع بطارية 5000mAh وشحن توربو 90 واط، يضمن POCO F6 طاقة تدوم طويلًا.
أما POCO Pad، فيقدم تجربة ترفيهية وإنتاجية مع شاشة 12.1 بوصة و120 هرتز ودقة K2.5، ومكبرات صوت رباعية محسّنة بواسطة Dolby Atmos®. مدعومًا بمعالج Snapdragon® 7s Gen 2 ونظام HyperOS، وبطارية 10000mAh وشحن سريع بقدرة 33 واط، يضمن الأداء السلس أثناء التنقل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات