الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتبداية عرض الموسم 3 من مسلسل "ذا بير" من إنتاج "FX"

بداية عرض الموسم 3 من مسلسل “ذا بير” من إنتاج “FX”

جميع حلقات الموسم الجديد العشرة متاحة للمشاهدة حصرياً على “ديزني+”

فرصة لمشاهدة الموسمين الأول والثاني من المسلسل الدرامي الكوميدي الذي نال استحسان النقّاد

لا داعِ للانتظار بعد اليوم، إذ أنّ الموسم الثالث من المسلسل الدرامي الكوميدي الشهير “ذا بير” من إنتاج “FX” يُعرض الآن وحصرياً على “ديزني+”. وبات بإمكان المشاهدين الآن الاستمتاع بمشاهدة الحلقات العشرة الكاملة من الموسم 3 من مسلسل “ذا بير”، فضلاً عن فرصة مشاهدة الموسمين الأول والثاني أيضاً الحائزين على جوائز عالمية.

وتدور أحداث الموسم الثالث من “ذا بير” حول كارمن “كارمي” بيرزاتو (يؤدي دوره الممثل جيريمي ألين وايت) وسيدني أدامو (تؤدي دورها الممثلة آيو إديبيري) وريتشارد “ريتشي” جيريموفيتش (يؤدي دوره الممثل إيبون موس باكراك)، وهم يبذلون قصارى جهدهم للارتقاء بمطعمهم “ذا بير”، الذي كان في البداية كشكاً صغيراً لبيع شطائر لحم البقر وأصبح اليوم من المطاعم الراقية. وسرعان ما يجد كارمي نفسه أمام تحديات شاقة كلّ يوم، تحتّم عليه بذل كلّ ما في وسعه للحفاظ على مطعمه. وبالتالي، يفرض على فريق عمله التميّز في الأداء، ما يحتّم عليهم أيضاً بذل قصارى جهدهم للارتقاء إلى مستوى توقعاته.

ويوماً بعد يومٍ، يدفع سعي طاقم العمل نحو تحقيق التميز في الطهي إلى بلوغه آفاق جديدة ويسهم في تعزيز الروابط التي تجمع بين أعضائه للحفاظ على مطعمهم. ومع نمو فريق العمل وانضمام المزيد من الموظفين إليه، يسعى كلّ فرد في الفريق إلى تحقيق المزيد من التميّز في الخدمة في إطار منصبه ومسؤولياته. وانطلاقاً من واقع أنّ قطاع المطاعم يشهد تغيرات متسارعة ومفاجئة، يواجه طاقم العمل في ظلّ هذه الظروف المتغيرة بشكل سريع تحديات مستجدّة تترافق مع فرص جديدة للنمو. ويدرك الطهاة في هذا المسلسل أنّ عامل الوقت مهم للغاية في هذه المهنة، لكننا سنرى معاً في هذا الموسم ما إذا كانوا يملكون ما يلزم من مهارات لضمان مستقبل مطعمهم.

ويضمّ فريق التمثيل أشهر النجوم مثل آبي إليوت وليونيل بويس وليزا كولون زاياس وماتي ماثيسون، وذلك إلى جانب أوليفر بلات ومولي جوردون اللذين يشاركان في هذا العمل من جديد.

تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل “ذا بير” حائز على جائزة أفضل برنامج تلفزيوني للعام من معهد الفيلم الأمريكي لعامين متتاليين، وقد حصل أيضاً على جوائز مرموقة بعد النجاح الذي حقّقه من خلال موسميه الأول والثاني اللذين حازا على استحسان النقّاد، بما في ذلك ترشّحه و/أو فوزه بجوائز “إيمي” و”غولدن غلوب” و”سكرين أكتورز غيلد” و”بي بوي” و”كريتيكس تشويس” و”رايترز غيلد” و”دايركترز غيلد” و”بروديوسر غيلد” وجائزة الرابطة الوطنية للنهوض بالملونين و”إنديبيندنت سبيريت” و”غولدن ريل” من محرّري صوت الصور المتحرّكة وجائزة جمعية السينما الصوتية وجائزة “إيدي” من جميعة محرّري السينما الأمريكية وجائزة جمعية نقّاد التلفزيون وغيرها من الجوائز المرموقة.

قام كريستوفر ستورر بإعداد مسلسل “ذا بير” من إنتاج شركة “FX”، حيث يشارك في هذا العمل كمنتج تنفيذي إلى جانب جوش سينيور وجوانا كالو وكوبر ويد وتايسون بيدنر وماتي ماثيسون وهيرو موراي. وتشارك كورتني ستورر في هذا العمل كمنتج تنفيذي مشارك ومنتج متخصّص في مجال الطهي، علماً أنّ المسلسل من إنتاج شركة “إف إكس برودكشنز”.

تجدر الإشارة إلى أنّ منصّة “ديزني+” تحرص على فرض ضوابط رقابة صارمة يمكن لأولياء الأمور التحكّم بها، لضمان تجربة مشاهدة ملائمة من حيث المحتوى لكافة أفراد العائلة. ويمكن للمشتركين في القناة ضبط صلاحيات الدخول إلى المحتوى المخصّص للبالغين وإعداد حسابات لا يمكن الدخول إليها من دون رمز سري، وذلك بالإضافة إلى الحسابات المخصّصة للأطفال لتمكين الأهالي وأولياء الأمور من الشعور بالطمأنينة المطلقة عند مشاهدة أطفالهم لمحتوى منصة “ديزني+”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات