الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتسامسونج تكشف النقاب عن "SmartThings Pro" وتقنيات عرض متطورة في InfoComm 2024

سامسونج تكشف النقاب عن “SmartThings Pro” وتقنيات عرض متطورة في InfoComm 2024

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق نظام “SmartThings Pro” وتقنيات العرض الرقمي المتطورة في مجموعة اللافتات الرقمية الحائزة على جوائز عالمية، وذلك ضمن مشاركتها في معرض “InfoComm” وهو أكبر معرض تجاري احترافي لمجال السمعيات والبصريات في أمريكا الشمالية، والذي عقد في الفترة من 12 إلى 14 يونيو في لاس فيغاس.

وقدمت سامسونج مجموعة متنوعة من الحلول الرقمية المبتكرة لتلبية احتياجات الأعمال المتنوعة , وتضمنت الحلول نظام “SmartThings Pro” الذكي، وهو نسخة جديدة من منصة “SmartThings” مصممة خصيصاً للاستخدام التجاري وتتمتع بإمكانات متقدمة ؛ و”Color E-Paper” من سامسونج، وهي عبارة عن لوحة عرض رفيعة رقمية منخفضة الطاقة وخفيفة الوزن.
كما تم استعراض وظائف الذكاء الاصطناعي التوليدية الجديدة والحصرية للوحة المعلومات التفاعلية (سلسلة WAD)؛ وسلسلة “Samsung Business TV BED” الجديدة، وهي تلفزيونات UHD مع وظائف مرنة مصممة لاحتياجات الشركات في مختلف القطاعات, وقد قدمت سامسونج عروضاً توضيحية وجلسات تعليمية للمشاركين لتسليط الضوء على إمكانات هذه الحلول الرقمية المتطورة.

وقال هون تشونغ، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات : “يسعدنا أن نقدم خلال معرض “InfoComm” لهذا العام مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات الجديدة. وانطلاقاً من موقعنا الريادي الذي حققناه في مبيعات اللافتات على مدار 15 عاماً متتالية، قمنا بعرض أحدث حلولنا التي تلبي احتياجات الأعمال المتنوعة خلال فترة المعرض.

ويعمل “SmartThings Pro” على نقل تجربة المنزل الذكي التي تقدمها سامسونج إلى عالم الأعمال، ما يعزز الاستدامة وأتمتة العمليات ويساهم في تحسين تجربة الأعمال بشكل عام. وبهدف تقديم دعم أفضل لعملاء الأعمال “B2B”، اضافة لتقديمه واجهة برمجة التطبيقات (APIs) القابلة للتخصيص، ما يسهل التكامل السلس مع الأنظمة الحالية. وايضا يتضمن تقنية “AI Energy” المبتكرة، وهي حل ذكي للتحكم في الطاقة يقلل من استهلاك الطاقة بناءً على السطوع المحيط وتحليل المحتوى واكتشاف الحركة. هذه الخوارزمية لتوفير الطاقة متوفرة في جميع منتجات سامسونج المتصلة بالنظام .

هذا و يوفّر “SmartThings Pro” أيضاً حلولاً متطورة لتحسين عمليات الشركات والمؤسسات باستخدام أجهزة إنترنت الأشياء، حيث يدعم النظام تطبيقات متنوعة مثل شاشات العرض الذكية، وأنظمة الضيافة، وأنظمة تكييف الهواء، والأجهزة الرقمية الأخرى , كما يمكن المستخدم على إدارة العوامل البيئية المختلفة مثل درجة الحرارة والرطوبة والإضاءة بشكل أكثر فعالية من خلال ربط منتجات إنترنت الأشياء المتنوعة. وتتضمن الميزات المتقدمة دمج أجهزة استشعار مثل الكاميرات لتعزيز قدرات المراقبة والتحكم.

ويخطط العديد من شركاء سامسونج بالفعل لاستخدام واجهات برمجة التطبيقات المتاحة، ومنهم:

• شركة Cisco التي عرضت عمليات تكامل واجهة برمجة التطبيقات (API) مع أجهزة فيديو Cisco في InfoComm ووضحت كيفية دمجها مع Webex Control Hub لعمليات النشر واسعة النطاق.
• شركة Aqara التي ستعزز تجربة الفنادق الذكية من خلال التجارب التعاونية.
• شركة Quividi التي ستقوم ببناء حل تحليلي للبيع بالتجزئة من خلال مركز البيانات التابع لها عبر الإنترنت، VidiCenter، مستفيدة من شراكتها الجديدة مع سامسونج.

وقال تشانوو بارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات: “نهدف إلى تعزيز حلول إنترنت الأشياء التي نقدمها لسوق الأعمال التجارية من خلال “SmartThings Pro”. وتعمل حلولنا المخصصة على تحسين أداء شاشات العرض المتوفر في المباني السكنية والمساحات التجارية والمرافق العامة مثل المدارس والمتاجر والفنادق والمكاتب، ما سيؤدي إلى خفض التكلفة كذلك”.

كما كشفت سامسونج عن لوحة عرض ذات استهلاك طاقة منخفض للغاية، وهي “Samsung Color E-Paper” (طراز EMDX)، لأول مرة في المعرض. ويمكن للوحة الجديدة أن تحل محل الوسائط الإعلانية التقليدية من خلال دمج تقنية الحبر الرقمي بسلاسة مع تقنية الورق الإلكتروني المبتكرة وهي تعد بديلاً أكثر صداقة للبيئة للطرق الإعلانية التقليدية مع اداء عالي يهدف دوماً لتلبية احتياجات الشركات.

وتعمل “Color E-Paper” من سامسونج بقدرة 0.00 وات عند عرض الصور الثابتة، وهي تستهلك طاقة أقل بكثير من اللافتات الرقمية التقليدية عند تغيير الصور ويمكن للمديرين التحكم عن بُعد باللوحة، وتحديد جداول زمنية لتوفير الطاقة مع أوقات التشغيل والإيقاف التلقائية.

وتم تجهيز اللوحة مقاس 32 بوصة بدقة QHD (2560 × 1440) ومجموعة ألوان تبلغ 60,000 لون وبوزن 2.9 كجم وعرض 17.9 ملم الامر الذي يجعلها قابلة للتثبيت في اي مكان كالجدران أو الطاولات أو الأسقف دون الحاجة إلى تركيبات إضافية مما يعطي مرونة للشركات من استخدامها في مواقع مختلفة للفت أنظار الجماهير بفعالية مع تقليل تكاليف التشغيل.

كما تتضمن اللوحة تطبيق للموبايل لتمكن المستخدم من إنشاء المحتوى أو تغييره بسهولة , كما انها تدعم حل Samsung VXT، ما يتيح المراقبة في الوقت الفعلي والإدارة المتكاملة عن بعد لمجموعة من الشاشات في آن واحد.

ويوفر VXT CMS Canvas مجموعة متنوعة من القوالب الملائمة لشاشات الورق الإلكتروني، ما يسهل إنتاج المحتوى لمختلف القطاعات.

وتحتوي لوحة “Color E-Paper” على منفذي USB-C وتدعم Wi-Fi وBluetooth. و ذاكرة فلاش سعة 8 جيجابايت، وإطاراً قابلاً للتبديل يسمح للمستخدمين بتغيير ألوان الإطار, كما انها تتوافق مع معيار “VESA” مما يتيح تثبيتها على الحائط .

وتستخدم اللوحة تقنية E Ink Spectra 6™المبتكرة، المصممة للإعلانات داخل المتاجر، واللافتات الداخلية، وتتميز بطيف ألوان محسّن وخوارزمية تصوير ألوان متقدمة، مما يحسّن أداء التسويق والإعلان.

وقال الدكتور فاي جان، رئيس شركة “E Ink” القابضة: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع سامسونج للكشف عن جهاز E Ink Spectra 6 المبتكر مقاس 32 بوصة الذي نقدمه بكل فخر لسوق اللافتات العالمي.
يسلط هذا التعاون الضوء على التزامنا بمستقبل أفضل في مجالنا، ومن خلال دمج تقنية الورق الإلكتروني الملون المتطورة من “E Ink” مع خبرة سامسونج في مجال اللافتات، فإننا على استعداد لتقديم شاشات ملونة منخفضة الطاقة تُحدث ثورة في عالم الترويج الرقمي والاتصالات، وتعزز استراتيجيات الاستدامة بشكل كبير.”

كما تم خلال معرض “InfoComm” استعراض السبورة البيضاء التفاعلية (من سلسلة WAD) واطلع الحضور على ميزاتها الجديدة التي تتضمن قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية.

وهي تتيح إمكانية النسخ التلقائي للدروس المنطوقة، وإنشاء ملخصات مفصلة للدرس اضافة الى القاء الضوء على النقاط والموضوعات الرئيسية , ومن خلال تحليل النسخ الصوتي للمعلم والمواد المكتوبة على الشاشة والمواد التعليمية المقدمة وباستخدام التعلم الآلي، يمكن تحسين دقة المحتوى وحظر المحتوى غير المناسب.

وبالتعاون مع شركة التكنولوجيا التعليمية “Merlyn Mind”، ستتميز الشاشة بتقنية التعرف على الصوت المُحسّنة للبيئات التعليمية. وسيؤدي ذلك إلى تبسيط عملية التحكم في شاشة العرض التفاعلية والمساعدة في تخصيص وظائفها بما يتوافق مع المناهج الدراسية الخاصة بالمدرسة.

وقال الدكتور ساتيا نيتا، الرئيس التنفيذي لشركة “Merlyn Mind”: “يسعدنا التعاون مع شركة سامسونج للاكترونيات الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا التعليم والابتكار، والتي تتمتع بتاريخ طويل في دمج التكنولوجيا المتقدمة مع التعليم في الفصول الدراسية، بدءاً بأجهزة Chromebook التي أطلقتها سامسونج منذ أكثر من عقد من الزمن. وسنواصل معاً دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي المخصص للتعليم مع حلول سامسونج لإنشاء بيئات تعليمية أفضل وأكثر فعالية للطلاب حول العالم.”

وسيتم طرح هذه الحلول الذكية لجميع النماذج الثلاثة ذات الأحجام المختلفة في وقت لاحق من هذا العام، ما يوفر سهولة استخدام أكبر وسيساهم في تطوير بيئة تعليمية سياقية أعلى.

كما عرضت سامسونج خلال المعرض “سلسلة “Samsung Business TV BED”، الذي يوفر جودة صورة UHD وباحجام مختلفة وهي 43، أو 50، أو 55، أو 60، أو 65، أو 70، أو 75، أو 85 بوصة ما يجعله خياراً مثالياً يلبي احتياجات القطاعات المختلفة، بما في ذلك صناعة المطاعم والتعليم والمكاتب الصغيرة أو المنزلية وغيرها.

وسيتم إطلاقه عالمياً في الربع الثالث من العام ، ويمكن للشركات استخدام تطبيق Samsung Business TV الحالي المتوفر على أجهزة Android أو iOS لإدارة المحتوى المخصص وجدولته وعرضه عن بعد دون عناء.
ويدعم التلفزيون تقنيات “SmartThingsPro” و”Samsung VXT”، ما يجعله حلاً يلبي مجموعة واسعة من احتياجات العمل ويوفر وضوحاً لا مثيل له من خلال صورة بجودة 4K وحلول سلسة لإدارة الأجهزة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات