الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق وارنر براذرز أبوظبي كوريو كولكشن باي هيلتون يتبنى تقنيات متقدمة للحفاظ...

فندق وارنر براذرز أبوظبي كوريو كولكشن باي هيلتون يتبنى تقنيات متقدمة للحفاظ على البيئة وتعزيز الاستدامة

 يسر فندق وارنر براذرز أبوظبي الإعلان عن تبنيه لمجموعة من التقنيات البيئية المتقدمة، التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وتعزيز الاستدامة في العمليات اليومية.

نظام التحكم الآلي في الإضاءة يسهم في ضبط الإضاءة تلقائيًا وفقًا للأوقات الفعلية خلال اليوم، مع إمكانية ضبط مستويات السطوع واستخدام مصابيح LED في جميع الأماكن العامة. يتيح هذا النظام تحقيق توفير كبير في استهلاك الطاقة مع الحفاظ على جودة الإضاءة.

نظام إدارة غرف النزلاء يسمح للفريق الهندسي بمراقبة وضبط أنظمة التكييف ودرجة الحراة داخل الغرف بشكل دقيق، ما يسهم في توفير الطاقة وتحسين راحة النزلاء. يتيح النظام أيضًا مراقبة حالة باب الشرفة والتأكد من حضور أو غياب النزيل، ما يعزز من كفاءة استخدام الطاقة ويقلل من التكاليف التشغيلية.

برامج توفير الطاقة تشمل استخدام أنظمة تكثيف متخصصة لإعادة استخدام المياه المتكاثفة لأغراض الري والتبريد، وتركيب أجهزة تنظيم تدفق المياه على جميع الصنابير والدشات لتقليل استهلاك المياه بدون التأثير على جودة الخدمات المقدمة للنزلاء.

كما تم تثبيت ألواح شمسية على سطح الفندق تعمل على تسخين المياه الساخنة بدرجة حرارة تتراوح بين 45 و50 درجة مئوية. تضمن المرحلة الثانية من عملية التسخين، التي تُنظمها ثلاث مضخات حرارية، زيادة درجة حرارة المياه إلى مستوى 60 درجة مئوية. تم تجهيز الفندق بنظام احتياطي يتكون من 3 سخانات مثبتة داخل أجهزة التسخين لضمان توفير المياه الساخنة بشكل مستمر وفعال.

يتمتع الفندق بأنظمة متطورة لفصل وإدارة النفايات، حيث يتم جمع أنواع النفايات المختلفة من قبل شركة خارجية متخصصة. تشتمل الخدمة على شراء الكرتون ومخلفات الزيت من الفندق، ما يعكس التزامه بالاستدامة وإعادة التدوير. كما تم وضع صناديق للنفايات المنفصلة في الأماكن العامة لتشجيع الضيوف على المساهمة في جهود فصل القمامة.

يضم الفندق 12 محطة شحن كهربائية مخصصة، ما يسهل شحن جميع أنواع السيارات الكهربائية ويدعم استخدام وسائل النقل البيئية داخل المنشأة.

بالإضافة إلى ذلك، يشارك الفندق في أنشطة بيئية مجتمعية مثل غرس الأشجار وعمليات تنظيف الشواطئ، مما يعكس التزامه بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

تأتي هذه المبادرات في إطار جهود فندق وارنر براذرز أبوظبي للمساهمة في الحفاظ على البيئة والاستدامة، وتعكس التزامه المستمر بتبني التكنولوجيا البيئية لتحقيق الاستدامة في القطاع الفندقي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات