الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدنموسم جدة يستضيف الأمسية الهندية يوم 26 يوليو الجاري

موسم جدة يستضيف الأمسية الهندية يوم 26 يوليو الجاري

يستضيف موسم جدة أمسية لا تُنسى تحتفي بالثقافة الهندية والسعودية في نادي الفروسية. وسيعرض هذا الحدث، وهو جزء من سلسلة فعاليات الجالية الآسيوية، فنانين هنود مشهورين وسط أجواء نابضة بالحياة.وتعد الليلة الهندية، المقرر إجراؤها يوم 26 يوليو 2024، ببرنامج متنوع يضم عروضًا لفنانين مرموقين، بما في ذلك المطربين دابيز ونيكيتا غاندي وسلمان علي والمضيف جاهور علي خان ومجموعة الرقص سانجيت. ويمكن للحاضرين التطلع إلى نسيج غني من الموسيقى والترفيه، ومأكولات شهية من المطاعم الشهيرة.

وقالت نوشين وسيم، مديرة مشروع البرامج المجتمعية في موسم جدة: “يسعدنا أن نجلب هذه الفعالية الثقافية إلى جدة”. “هذا الحدث هو شهادة على التزامنا بتعزيز التبادل الثقافي والمشاركة المجتمعية.”

وبالإضافة إلى العروض الموسيقية، ستقدم الليلة الهندية أنشطة للأطفال وبائعي التجزئة الثقافيين ومجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات اللذيذة، مما يخلق بيئة شاملة للعائلات من الجاليات الهندية والمجتمعات الأخرى في جدة

وأضافت السيدة نوشين وسيم: “لقد كانت استجابة الجالية الهندية هائلة”. “نحن نشجع الجميع على زيارة الموقع الإلكتروني لموسم جدة للحصول على تفاصيل المشاركة وضمان حضورهم في هذا الحدث التاريخي.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات