الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهسفير سريلانكا يكرم العمال المهاجرين الذين اشتغلوا لفترات طويلة بالسعودية

سفير سريلانكا يكرم العمال المهاجرين الذين اشتغلوا لفترات طويلة بالسعودية

الرياض – سميرة القطان

استهل السفير السريلانكي لدى المملكة العربية السعودية، أمير أجود، بتقليد جديد في الاعتراف وتكريم العمال المهاجرين السريلانكيين الذين اشتغلوا لفترات طويلة في المملكة العربية السعودية. تم تكريم السيد / شاندلال سيناديرا، الذي عمل كمدير أول / مسؤول المحاسبة في شركة المراعي السعودية متعددة الجنسيات لأكثر من 30 عامًا والذي سيغادر المملكة العربية السعودية نهائيًا، وقام السفير أمير أجود بتقديم تذكارية له خلال حدث وجيز الذي استضافته سفارة سريلانكا في الرياض.

ذكر السفير أمير أجود في كلمته خلال المناسبة أن العمال المهاجرين السريلانكيين يشكلون جزءًا من العلاقات الثنائية بين سريلانكا والمملكة العربية السعودية، وأنهم يقدمون مساهمات كبيرة في مجالات مختلفة لتنمية البلد المضيف وكذلك لاقتصاد بلدهم الأم من خلال تحويلاتهم المالية. وقد بدأت السفارة هذا التقليد للاعتراف بمساهماتهم البناءة في العلاقات بين البلدين. كما اغتنم السفير أمير أجود الفرصة ليعرب عن تقديره وامتنانه الصادق لإدارة شركة المراعي السعودية التي توظف أكثر من سبعة آلاف عامل مهاجر سريلانكي، للثقة الثابتة التي وضعتها الشركة في القوى العاملة السريلانكية.

شارك مستشار الوزير للشؤون القنصلية السيد / دولميث وارونا، والمستشار المنتهية فترة عمله لشؤون التوظيف والرعاية العمالية السيد / أتش.دبليو. سامانثا، والمستشار الجديد لشؤون التوظيف والرعاية العمالية السيد / مانجالا راندينيا، وكذلك خالد الرحمن، المدير الأول، وكبار المسؤولين الآخرون من شركة المراعي السعودية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات