الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقأكور (ALL) تطلق عرض العطلة الصيفية "تجربة سفر شاملة" حصرياً لأعضاء برنامج...

أكور (ALL) تطلق عرض العطلة الصيفية “تجربة سفر شاملة” حصرياً لأعضاء برنامج الولاء

أعلنت أكور (ALL)، منصة الحجوزات الحائزة على جوائز وبرنامج الولاء من أكور، عن إطلاق عرض العطلة الصيفية الحصري “تجربة سفر شاملة”، الذي يتيح للمسافرين فرصة الاستمتاع بإقامتهم ضمن مجموعة واسعة من فنادق ومنتجعات المجموعة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط الهادئ. ويحظى أعضاء البرنامج بحسم يصل حتى 25% على تجارب الإقامة متضمنة وجبة الفطور ضمن الفنادق المشاركة، بالإضافة إلى استكشاف المدن السياحية والاستمتاع بالتجارب الشاطئية الاستثنائية.

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء أكور (ALL) حجز العرض في الفنادق المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني ALL.com أو عبر تطبيق البرنامج على الهاتف المحمول، وذلك حتى 28 سبتمبر لحجز الإقامة لغاية 30 سبتمبر 2024. ويوفر العرض الرائع للمسافرين من عشاق المغامرة ومحبي العطلات الشاطئية والتجارب الثقافية وتجارب تناول الطعام، فرصة استكشاف وجهات فريدة تناسب تطلعاتهم، مثل الجونة في مصر وبودروم واسطنبول في تركيا ونيروبي في كينيا وسنغافورة. ويمكن لأعضاء البرنامج اختيار الإقامة في مجموعة من الفنادق التابعة للعديد من العلامات التجارية، بما يشمل سويس أوتيل وبولمان وميركيور وموفنبيك، والتي توفر لهم مختلف أنواع التجارب التي تتوافق مع تطلعاتهم للعطلة الصيفية، سواءً كانوا بمفردهم أو في إجازة رومانسية أو في عطلة مغامرة برفقة العائلة والأصدقاء.

منتجع وسبا موفنبيك الجونة

يرحب منتجع وسبا موفنبيك الجونة بأعضاء برنامج الولاء الباحثين عن ملاذ شاطئي تحت أشعة الشمس، وذلك في موقعه المتميز على شبه جزيرة قرب مدينة الغردقة النابضة بالحياة. ويقع المنتجع على الواجهة البحرية، ويضم بحيرات هادئة مع وصول حصري إلى الشاطئ، حيث يستمتع الضيوف بمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والشواطئ الرملية والحدائق الرائعة، إلى جانب الأنشطة المتنوعة التي تشمل الرياضات المائية وتجارب العافية وعروض موفنبيك المميزة، مثل عرض ساعة الشوكولاتة الشهير.

منتجع سويس أوتيل بودروم بيتش

تتميز مدينة بودروم في تركيا بشواطئها الرائعة ومياه البحر الصافية وغابات الصنوبر، ما يجعلها ملاذا مثالياً لعشاق العطلات الشاطئية. ويوفر منتجع سويس أوتيل بودروم بيتش لضيوفه تجربة استرخاء على شاطئ بحر إيجة، حيث يضم شاطئاً خاصاً على الواجهة البحرية في تورجوتريس مع أحواض سباحة داخلية وخارجية وخليجاً عميقاً لممارسة الرياضات المائية، إلى جانب قربه من مدينة بودروم النابضة بالحياة والمميزة بأجوائها الاستثنائية خلال الليل.

بولمان نيروبي أبر هيل

يقدم فندق بولمان نيروبي أبر هيل تجارب صيفية ممتعة، وهو أول مشاريع العلامة في شرق أفريقيا مع افتتاحه المرتقب في 20 يونيو الجاري. ويتميز الفندق بموقعه في قلب الحي المالي للعاصمة نيروبي، حيث يستمتع الضيوف بتجربة غنية لاستكشاف المدينة بما تضمه من مطاعم ووجهات ثقافية وطبيعية وغيرها الكثير. ويضم الفندق الفاخر 162 غرفة مع حوض سباحة خارجي دافئ ومطعم فاخر، فضلاً عن قربه من أبرز المعالم السياحية، مثل متحف نيروبي الوطني ونادي سكة حديد نيروبي للجولف ومتحف السكك الحديدية.

منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

سيجد المسافرون المغامرون مجموعة واسعة من الأنشطة والتجارب الثقافية في هذا المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم في رأس الخيمة. يقع المنتجع على شاطئ من الرمل الناعم بطول 300 متر، ويوفر 418 غرفة وجناحًا، بما في ذلك الشاليهات المزودة بمسابح خاصة، مع إطلالات خلابة على البحر من كل شرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بستة مطاعم متخصصة، وثلاثة مسابح خارجية، ومركز صحي، ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية، ونادي أطفال يعمل على مدار السنة، وميني غولف، ونادي للمراهقين يحتوي على صالة ألعاب. بالنسبة للأزواج والأصدقاء، يظل “أولا”، النادي الشاطئي المستوحى من البحر الأبيض المتوسط، وجهة شعبية توفر أقصى درجات الاسترخاء وأجواء العطلة.

وبالتزامن مع الاستمتاع بأفضل العروض والأسعار الحصرية، يمكن لأعضاء برنامج الولاء أكور (ALL) كسب نقاط مكافأة مقابل كل تجربة إقامة عند تناول الأطعمة والمشروبات. ويمكن استخدام النقاط لحجز إقامة ضمن الفنادق المشاركة في البرنامج، أو تحويل النقاط لاستخدامها مع الشركاء في جميع أنحاء العالم، أو الاستمتاع بمجموعة من التجارب الترفيهية والرياضية والثقافية وتجارب التسوق والسفر وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات