الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقتعرف على أبرز نقاط الموضة في أوروبا هذا الصيف

تعرف على أبرز نقاط الموضة في أوروبا هذا الصيف

 

علامة بالمان تستحوذ على نادي المسبح الخاص بمنتجع ون آند أونلي أيستيسز في اليونان

يكشف منتجع ون آند أونلي أيستيسز، الذي تم افتتاحه مؤخراً في اليونان ويرحب الآن بالضيوف في موسم الصيف الافتتاحي، عن تعاون خاص بين علامتَي بالمان وون آند أونلي لإضفاء لمسة من “الأسلوب الفرنسي الجديد” على الريفييرا الأثينية، بما في ذلك الاستحواذ على نادي المسبح لفصل الصيف من وحي مجموعة دار الأزياء الباريسية لما قبل الخريف، ناهيك عن مجموعة محدودة الإصدار من تصاميم Cabas 1945المُبتكرة حصرياً لضيوف ون آند أونلي.

اكتسى مسبح ون آند أونلي أيستيسز الرئيسي بحلّة ساحرة عكست الطاقة الفنّية والنقشات المتميّزة لدى دار الأزياء الفرنسية الأيقونية، بالمان. وبهذه المناسبة، زيّنَ نمط المتاهة حيث يتشابك حرفا “B” و“P” من بالمان، منطقة الاستراحة بجانب المسبح بلمسات فريدة تمّ ابتكارها خصيصاً لهذا التعاون بين العلامتَين من وحي الممرّات المنسّقة في حدائق النهضة الفرنسية.

وطوال موسم الصيف، ستزدان كافة المظلات، مناشف المسبح، كراسي التشمّس، الوسائد، الكراسي العائمة وأكواخ الكابانا المحيطة بالمسبح بشعار بالمان المعروف، مع عناصر من مجموعة بالمان لما قبل الخريف، فتكمّل لوحة ألوان منتجع ون آند أونلي أيستيسز والأجواء المحيطة به، لتستحضر إلى الذاكرة الهندسة المعمارية العصرية لمنطقة غيلفادا في 1960.

العلامة الفلورنسية تحطّ رحالها في ملاذ الصحة والعافية المشهور في موناكو حتّى نهاية شهر سبتمبر


Thermes.jpg

في هذا الصيف، تضفي Maison Pucciنقشاتها وألوانها الزاهية على منتجع Thermes Marins Monte-Carlo الصحي في Hotel de Paris Monte-Carlo and Hotel Hermitage Monte-Carlo.

تَزيَّن منتجع  Thermes Marins Monte-Carlo الصحي بتصاميم من مجموعة Very Vivara المشهورة من Maison Pucci لتشكّل مزيجاً استثنائياً يجمع بين تراث موناكو العريق ولمسة  Emilio Pucciالآسرة بتناغم تام، وذلك احتفاءً بجمال الصيف على شاطئ البحر الأبيض المتوسّط في موناكو.

تتألق كل زاوية من زوايا المنتجع الصحي بلوحة ألوان مبهرة، بدءاً من الوسادات الحريرية، المقاعد العثمانية، عوامات السباحة وصولاً إلى أغطية الجدران واكسسوارات الزينة. علاوة على ذلك، يقدّم بوتيك السبا قطع مجموعة Vivara الجديدة التي صممتها المديرة الفنية Camille Miceli ل Maison Pucci من وحي نقشة Vivara التي تعود إلى العام 1965.

كما أعد بار السبا  L’Atlantideفي منتجع Thermes Marins Monte-Carlo الصحي كوكتيل Vivara المستوحى من روح Pucci ليمنح الضيوف التجربة الخاصة ب House of Pucci.

تعاون مع بومبون

Alberta.jpg

 

تتعاون فنادق ومنتجعات ألبرتا فيريتي وفنادق ومنتجعات غران ميليا لإضفاء طابع شخصي على الوجهة الجديدة لموسم الصيف في مايوركا: نادي بومبون بول في فندق دي مار، أحد الفنادق الرائدة في العالم والمفضل منذ فترة طويلة للمجتمع الراقي في مايوركا، والملوك، ومجموعة الطائرات الدولية. يعتبر Bombon Pool Club من تصميم ألبرتا فيريتي بمثابة رسالة حب لجميع عشاق الصيف في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وقد ولد نتيجة لقاء صدفة بين مصممة الأزياء ألبرتا فيريتي وغابرييل إسكارير، الرئيس التنفيذي لشركة فنادق ميليا العالمية.

 

تكمن الفخامة المتطورة والمرحة في قلب هذه الشراكة الإبداعية، حيث تمزج بسلاسة بين الحرفية الإيطالية والسحر المغناطيسي لجزر البليار. يكرّم اسم “Bombón” “El Chocolate”، وهو اللقب اللطيف الذي أطلقه السكان المحليون على فندق Hotel de Mar، ويدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة فريدة من الاسترخاء والرفاهية بجانب المسبح أو في المطعم أو على الشاطئ الخاص الحصري للفندق. اتحدت ألبرتا فيريتي مع غران ميليا في إنشاء أول نادي بلياردو خاص بالأزياء في مايوركا في فندق دي مار، إيذانا ببدء حقبة جديدة. ولهذه المناسبة، تزين طبعات ألبيرتا فيريتي الشهيرة والمصنوعة من صبغات الربط منطقة حمام السباحة بظلال اللون الأزرق، في حين يتميز الشاطئ وبار حمام السباحة بتصميمات بألوان البيج.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات