الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمطعم مطبخ زعفران الهندي يطرح قائمة طعام دعوات الزعفران

مطعم مطبخ زعفران الهندي يطرح قائمة طعام دعوات الزعفران

قائمة خاصة محدودة الإصدار من الكباب والبرياني متوفرة الآن في الإمارات والسعودية

طرح مطعم مطبخ زعفران الهندي قائمة طعام محدودة الإصدار تحمل اسم دعوات زعفران، تضم تشكيلة من أطايب الأطباق المبتكرة المحضرة خصيصاً لإسعاد الحواس وتلبية الذائقة المميزة لرواد المطعم.

وتشمل قائمة دعوات زعفران مجموعة فريدة النكهة من الكباب المشوي إلى الحد المثالي، والبرياني المعطر بباقة من النكهات والتوابل مع مذاقات رائعة ستحظى بتقدير الجميع.

ويمكن لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بطبق سمك السلمون المشوي المتبل بالشبت والثوم والليمون، مع صلصة زبدة الليمون من إعداد الشيف، والبطاطا المهروسة والخضروات المشوية. أو الاستمتاع بالمذاق الملوكي لشرائح لحم الضأن المحضرة على الطريقة الفارسية، والمشوية على الفحم إلى درجة الكمال.

وتشتمل القائمة على مورغ  دهانيا وكباب مالاي، وهو كباب دجاج بالعظم على طريقة مدينة دلهي ممزوج بالكريمة والتوابل، وتيكا موجه أنجار الذي يضم فخذ دجاج مسحب من العظم متبل بتوابل خاصة من تحضير الشيف والفلفل الكشميري الحار، ما يوفر نكهة رائعة لرواد المطعم الذين يبحثون عن نكهات استثنائية. وللاستمتاع بوليمة لا مثيل لها، لا غنى عن الوليمة الملوكية مع  تشكيلة من الكباب وحمص أشاري، وسلطة الأفوكادو والكينوا، وهريس الفاصوليا البيضاء، إلى جانب خبز النان مع الجبنة والزعتر.

ولتذوق نكهات غنية لأطباق تقليدية مع لمسة عصرية، اطلب برياني لوكناوي نالي جوشت، المحضر مع لحم الضأن المطبوخ ببطء مع التوابل العطرية والأرز البسمتي والنعناع والبصل البني. أو استمتع بسخاء أعماق البحار مع برياني المأكولات البحرية، مع مزيج من الجمبري والحبار والأسماك البيضاء المحضرة مع تشكيلة فريدة من التوابل.

أما بالنسبة للأشخاص النباتيين، فسيروق لهم كباب البروكلي والهليون، وهي فطائر مقرمشة مقلية تفيض بنكهة البروكلي والهليون والزنجبيل والكزبرة.

وللشعور بالانتعاش في موسم الصيف، لا بد من مشروب آم بانا من زعفران،  مشروب صيفي تقليدي مملوء بقطع المانجا الطازجة والنعناع والكمون والفلفل الأسود، والذي يتميز بمجموعة من النكهات الفريدة. كما يفضل أن تختتم رحلتك في عالم المأكولات الهندية الشهية مع سمر مانجو موس، المتعة الاستوائية الموسمية المليئة بنكهات المانجا الكريمية.

وقال ساجيف تشيلاتو، الشيف التنفيذي للعلامة التجارية: “يسرنا أن نقدم لروادنا الكرام سيمفونية من التوابل وفنون الطهي الراقية للارتقاء بتجربة تناول الطعام، وندعو الجميع لتذوق النكهات الأصلية العريقة في مطعم مطبخ زعفران الهندي مع كل قضمة لذيذة، والانطلاق هذا الصيف في رحلة ممتعة برفقة دعوات الزعفران، مع قائمة الكباب والبرياني الجديدة، التي تسرد كل منها مع حكاية وقصة مستلهمة من التقاليد والنكهات الهندية الرائعة والدقة الحرفية الفائقة في عالم الطهي”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات