الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتشركة إنترلنكد تفوز بمسابقة الشركات الناشئة لمعرض سوق السفر العربي 2024

شركة إنترلنكد تفوز بمسابقة الشركات الناشئة لمعرض سوق السفر العربي 2024

فازت شركة إنترلنكد في اليوم الأخير من معرض سوق السفر العربي (ATM) 2024 بالدورة الثالثة من مسابقة الشركات الناشئة في سوق السفر العربي، والتي أقيمت بالتعاون مع شركة انطلاق، حيث تستخدم الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة نقاط بيانات محددة ومحرك مطابقة ذكي لربط قطاعات السفر والضيافة بصناعات الموضة والجمال وتجارة التجزئة.

وقد شاركت 33 شركة سفر ناشئة في مسابقة هذا العام، بزيادة قدرها 158% مقارنة بأرقام العام الماضي، حيث قدم المتأهلون للتصفيات النهائية كليركوت تكنولوجيز ميدل إيست وستاي كي وإنترلنكد إلى عضو لجنة التحكيم سارة صدوق، مديرة الابتكار في Entrepreneur.com ومحمد خوري، فريق المشاريع في مجموعة الإمارات.

وبهذه المناسبة أوضح باري كليب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إنترلنكد، مكانة الشركة باعتبارها الشركة الأولى والوحيدة التي تربط صناعات السفر والضيافة بصناعات الموضة والجمال وتجارة التجزئة لتحقيق إيرادات متزايدة وحلول مبيعات مستهدفة.

وأضاف كليب قائلاً: “باستخدام نقاط بيانات محددة، ومحرك مطابقة ذكي فريد تم تصميمه من خلال خوارزميات الذكاء الاصطناعي، تستطيع إنترلنكد ربط آلاف الحجوزات من السفر والضيافة بآلاف المنتجات من الموضة والجمال وتجارة التجزئة لتوفير إيرادات إضافية لكلا الطرفين”.

من جهتها قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: ” توفر مسابقتنا الترويجية منصة مثالية للعلامات التجارية الناشئة للكشف عن حلولها المتطورة في هذا القطاع في الوقت الذي نحتضن ريادة الأعمال والابتكار في مجال السفر في معرض سوق السفر العربي لهذا العام، حيث تقود ريادة الأعمال في مجال السياحة إلى إحداث تغيير كبير في جميع أنحاء الصناعة، إذ تطرح أفكارًا إبداعية تعزز من تجربة المسافر، وتحسن العمليات التجارية، وتبني مشاريع مستدامة وغنية ثقافيًا تؤثر بشكل إيجابي على المجتمعات المحلية”.

وأضافت كورتيس قائلة: “نتوجه بالشكر أيضًا إلى شريكنا، انطلاق، وهو مركز رائد للتكنولوجيا والابتكار في دبي يعمل على تمكين الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة والشركات الناشئة من خلال التعليم والإرشاد والأدوات والموارد اللازمة لمواجهة تحديات الأعمال بشكل مباشر”.

تختتم اليوم فعاليات أكبر نسخة من سوق السفر العربي حتى الآن بعد أربعة أيام من المناقشات المؤثرة في الصناعة وفرص التواصل التي لا مثيل لها عبر قطاعات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والترفيه والرفاهية وسفر الشركات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات