الأحد, يونيو 23, 2024
Google search engine
الرئيسيةسياراتالجبر التجارية تقدّم سيارة K5 المتألقة في ذا فيو مول بالرياض

الجبر التجارية تقدّم سيارة K5 المتألقة في ذا فيو مول بالرياض

تضمن العرض تجارب القيادة وسحوبات يومية

تعرّف عملاء شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا في المملكة مؤخرا  في مجمع ذا فيو مول بالرياض مؤخراً على الطراز الجديد لسيارة كيا K5 والتي تعد من أكثر السيارات انتشاراً في السوق السعودي وتنال اهتماماً واسعاً من العملاء، حيث تم تصميم سيارة كيا k5من خلال مزيج مبهر من الابتكار والسعة والمرونة والأناقة.

حيث حرصت شركة الجبر التجارية على أن يتضمن عرض هذه الرائعة من روائع كيا على عدد من الفعاليات المميّزة لكافة أفراد الأسرة؛ ومنها تجارب القيادة في المنطقة المخصصة خارج المول، والسحوبات اليومية على هدايا قيّمة خصصتها الشركة لزوّار الجناح.

تُقدّم كيا K5 2024 العديد من الإمكانات العالية التي تحمل أداءً قوياً وديناميكية متطورة، تجعلها واحدة من سيارات السيدان المميّزة والمقدّمة من العلامة الكورية كيا، وقد شهد هذا الإصدار الجديد مجموعة من التحديثات والتعديلات النوعية التي زادت من فخامتها وأناقتها، بالإضافة لذلك، فإن كيا K5 2024   تقدّم مجموعة تقنية عالية الابتكار من حيث الأمان والتكنولوجيا الحديثة في السيارة.

وعن حرص شركة الجبر على عرض سياراتها في الأماكن العامة أمام الجمهور تحدث عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب الأستاذ عبدالسلام الجبر قائلاً: “نحرص على أن نكون دائماً أقرب إلى عملائنا لإتاحة الفرصة أمامهم للتعرّف على سيارات كيا، ومدى روعة تصاميمها وقوة أدائها، ولا شك بأن المجمعات التجارية الكبرى التي تتميّز بها بلادنا تعدّ مكاناً مميزاً للقاء الجماهير نظير الكثافة الكبيرة من الزوّار داخلها”.

وعن سيارة كيا K5 2024 وأضاف الجبر : “سيارة K5 2024   عملية بقدر جمالها، فهي توفر مساحة هائلة داخل المقصورة وصندوق الأمتعة، كما أنها مزوّدة بعدد من الميزات التكنولوجية المتطورة لتلبية اهتمامات ومتطلبات السائقين والركاب المميزين من مختلف الأعمار، وتوفر المقصورة تجربة فاخرة تمنح الأولوية لراحة السائق والركاب، وعَمِل فريق التصميم على سيارة K5 2024 من كل الزوايا، ليقدّم منتجاً عالي الجودة لا يشبه أي سيارة أخرى في نفس الفئة. وبعد انتظار طويل، سيتمكن عملاء كيا في المملكة العربية السعودية من التواصل مع زملائنا الاستشاريين لمعرفة المزيد عن سيارة K5 2024 الشاملة”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات