الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتتخفيضات كبرى وعروض خاصة على تلفزيونات سامسونج مع انطلاق Euro Cup 2024

تخفيضات كبرى وعروض خاصة على تلفزيونات سامسونج مع انطلاق Euro Cup 2024

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية عن أطلاقعروض حصرية على مختلف أجهزة التلفزيون بمناسبة انطلاق بطولة امم اوروبا لعام 2024 .

حيث تسعى سامسونج لتقديم احدث ما توصلت إليه تقنية شاشات التلفزيون للمستخدم في المملكة العربية السعودية بعروض منافسة تشمل باقات مختلفة، منها اشتراك مجاني لمدة 12 شهر في منصة شاهد الرائدة عالمياً في المحتوى العربي عند شراء أي من أجهزة تلفزيون سامسونج المشمولة في العرض من فئات سلسلة تلفزيونات سامسونج المختلفة بدءا  Neo QLED 8K و Neo QLED 4K وتلفزيونات QLED و OLED  وصولا الى  Crystal UHD ، والتي ستمكن المشاهدين من الاستماتع بمشاهدة مباريات بطولة امم اوروبا بدقة عاليه وتفاصيل مذهله.

كما تشمل العروض اشتراك مجاني على منصة انغامي يصل الى 3 اشهر وهي المنصة التي توفر اكبر موسوعة من الاغاني من مختلف انحاء العالم، اضافة الى اشتراك يصل حتى 3 اشهر في المنصة الاشهرعالميا بتقديم البرامج التلفزيونية والافلام والمسلسلات الحصرية والاحدث وهي منصة OSN   .

ومع الحلول المتنوعة القائمة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها سامسونج على السلسلة الجديدة من شاشاتها والتي ترتقي بالمحتوى المعروض. مما يزيد من متعة مشاهدة البرامج والأحداث الرياضية المختلفة. حيث تمتاز فئةNeo QLED 8K  المزودة بمعالج NQ8 AI Gen3 ، بوحدة معالجة عصبية (NPU) و تقنية صور متطورة معتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين كل التفاصيل بوضوح وتلتقط حتى أدق التفاصيل. اما تلفزيونات  Neo QLED 4K فتاتي مدعومة بمعالج NQ4 AI Gen2. وهو يعمل على تنشيط أي محتوى تقريبًا، ويقدمه بدقة تبلغ 4K. فيما تعمل تلفزيونات OLED على التخلص من الانعكاسات غير المرغوب فيها. وتم تجهيزها بمعالج NQ4 AI Gen2 .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات