الأربعاء, يوليو 17, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقسيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يوفر لضيوفه ملاذاً صيفياً رائعاً

سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يوفر لضيوفه ملاذاً صيفياً رائعاً

أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عن توفير تجارب مميزة وفخمة تتيح للضيوف الاستمتاع بأرقى وسائل الراحة وقضاء أجمل الأوقات خلال الصيف حتى 31 أغسطس 2024.

وينفرد المنتجع بموقعه الاستثنائي على طريق البخور التجاري القديم وسط الكثبان الرملية وجبال الحجاز، ويتميز بتفاصيله المعمارية التي تحتفي بالتراث النبطي والمحيط الصحراوي الرائع. واستطاع المنتجع من خلال التزامه الراسخ بمبادئ الاستدامة والعافية من إرساء معايير جديدة للممارسات الصديقة للبيئة وتوفير العلاجات الطبيعية.

ويرحب المنتجع بضيوفه حال وصولهم بتجربة منعشة حيث يمكنهم تذوق أصناف المثلجات الفاخرة والمصنوعة يدويا في المنتجع باستخدام مكونات محلية. ويتوسط المنتجع حوض سباحة مذهل تحيط به المناظر الصحراوية الخلابة، ويشكل مساحة واسعة وهادئة تضمن لعشاق الاسترخاء وتجديد النشاط قضاء أجمل الأوقات.

ويضم المنتجع غرفاً فخمة تمنح الضيوف أقصى درجات الخصوصية بأسعار تبدأ من 2,400 ريال سعودي لليلة الواحدة، في حين يمكن لعشاق التجارب المميزة حجز الفلل الرائعة المزودة بأحواض سباحة وتراسات خاصة بأسعار تبدأ من 5,680 ريال سعودي لليلة الواحدة. وتتضمن الباقة أيضاً تقديم وجبة فطور صحية وسط أجواء رائعة، إضافة إلى وجبة عشاء في أحد وجهات تناول الطعام بالمنتجع.

وتتميز غرف المنتجع بطابع فريد يمزج بين التصاميم العصرية والتفاصيل التقليدية، وتتضمن هذه الغرف المصممة بعناية مساحاتٍ داخلية واسعة، كما توفر إطلالات خلابة على السلاسل الجبلية. وتبرز غرف المنتجع بوسائل راحة صديقة للبيئة، بما في ذلك منتجات الحمام المستدامة وأثواب الحمام المصنوعة من القطن العضوي، وذلك تماشياً مع التزامه المستمر بتعزيز مبادئ الاستدامة.

ويحتضن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر أيضاً عدة مطاعم تحتفي بالنكهات المحلية وأشهر الأطباق العالمية، بما في ذلك مطعم باريا المفتوح طوال اليوم، والذي يقدم لضيوفه قائمة مميزة على الفطور والغداء تضم أشهى مأكولات المنطقة وخيارات الأطباق الصحية وسط مساحة طبيعية تتيح دخول ضوء الشمس؛ ومطعم السراب المميز بتقديم أشهى أطباق المطبخ الشرق أوسطي وسط إطلالاته الساحرة. كما يوفر مطعم بول بار آند جريل لمحبي العشاء في الهواء الطلق تجارب تناول عشاء تحت ضوء النجوم،.

ويفخر سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر بأنه أول منتجع في المملكة العربية السعودية يحصل على شهادة ليد البلاتينية للقيادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED ND Platinum)، ويمثل هذا الإنجاز الهام نقلة نوعية في رحلة الاستدامة داخل قطاع الضيافة في السعودية، كما يسلط الضوء على التزام المنتجع بالحفاظ على البيئة وتحسين المجتمع. ويسعى المنتجع ليغدو امتداداً طبيعياً للمناظر المحلية المحيطة من خلال الاستمرار بتطبيق منهجية استدامة شاملة. كما يحظى بشهرة واسعة لنجاحه في تسليط الضوء على التراث النبطي الرائع وتنفيذ العديد من المبادرات الصديقة للبيئة. ويرسي المنتجع الفاخر معايير جديدة في قطاع الضيافة في المنطقة بما يتماشى مع الوعي البيئي، كما يعتمد حلولاً مبتكرة للطاقة، بما يشمل محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، وإطلاق استراتيجيات إدارة النفايات ومعالجتها بهدف إعادة تدويرها بالكامل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات